تهنئة

   تسلمت رسالتك الأخيرة التي ترفل بالفل والياسمين، ويفوح من ثناياها الشذى المعطّر، والمحبة النقية الصافية، ولا غرو أن تضوع من سطورك التي تكتب كل معاني الوفاء، وهذه سيماء الملهمين أمثالك.
   أشكرك على تهنئتك لي برئاسة فرح الاتحاد في السويداء، وأرجو أن أساهم في رفع وتيرة العطاء بين أدبائنا، وان يزداد العطاء الأدبي في هذه المحافظة.
   أطلعت في رسالتك على تكليف الهيئة الادارية لرابطة احياء التراث العربي في أستراليا، وقد نشرت كلمة في العدد المرفق عن الهيئة الادارية الجديدة، ولمحة عن الرئيس الجديد، مربي الأجيال، وأستاذ الفكر والمعرفة، الأخ فؤاد نمور، وهذا ما عرفته عنه من خلال ما كتب عنه في "شربل بعيني بأقلامهم" للأستاذ كلارك بعيني، ولا شك بأن الاستاذ نمّور سوف يحمل الرسالة الثقافية التي أسسها ورعاها الأديب الكبير الاستاذ كامل المر.
   ونحن نؤمن بأن "الرابطة" في حلّتها الجديدة، ستزيد على مآثرها السابقة، وتواصل بناء الجسور بين المغتربين والمقيمين.
   إني أقدم للاستاذ فؤاد نمور تهانيّ الحارة، والى الاخوة بقية أعضاء المكتب الاداري، وسيبقى أمين سرّها شربل بعيني في مكان القلب والروح، وفي قمة العطاء والابداع والتجديد.
   أرسلت اليك حلقتين "أبطال منسيون" وكلما صدرت حلقة سوف أوافيك بها.
   بالمصادفة، كان الأخ الحبيب مفيد نبزو في السويداء، واطلع على هذه الرسالة، ونفى وصول اي رسالة منك، كما أن الحلقتين 6 و7 من مؤلفات الاستاذ كلارك عنك لم تصلا اليه. وكذلك مقال ريما الرحباني ابنة فيروز، وهو يهديك أحر التحيات والسلام.
   الف قبلة من أقرب الناس الي، روحاً، وفكراً، وعاطفة.
السويداء في 27/6/1993
**